الأحد، 29 ديسمبر 2019

................
منير القدسي العتواني
.................

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏



النص/من تكون
هل كنت تعرف من أنا ...
او كنت اعرف من تكون ....

حتى تعانقت النفوس ....
بنظرتين من العيون .....

فتلت لروحينا المحبة وحيها ....
وتنزلت رسل الشجون ....

ومزجت نهرك في بحاري.....
لا برازخ... لا حصون....

وعلمت انك من بحاري شاطئي....
فبك إبتدأت وأنت اخر ما اكون.....

وأحس ان شغاف قلبي غيرت ....
او أن نبضي في فؤادك قد يكون.....

ومضيت بي عني ....
فلست هنا ....
فقل لي ..؟
من تكون ومن اكون ....

بحثت عنك كثيرا ...
وكنت ابحث عني ....

من ارض قلبي عروجا ...
إلى سماوات ذهني ....

رسائلا من حنيني ....
إليك تبعث مني ....

ملكت كل كياني ....
روحي ونفسي وظني ....

كم انت مني قريبا ....
رغم ابتعادك عني ....

يا شمس ظلي ....
وهل لي ظلا ....
بلا شمس ظل ....

يا انت يا كل نفسي ....
ملكتني غصب عني ....

بقلمي / منير القدسي العتواني 9/12/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق