الاثنين، 30 ديسمبر 2019

................
...........





قصة عاشق .....
هديته لي في رأس السنة
كل عام في مثل هذا اليوم
يهديني هدية جميلة ،مرة أهداني عطره ،ومرة أهداني وردة،ومرة أهداني حفلة، ومرة أهداني قبلة ، لكن هذه السنة كنت متعبة جدا وكنت أنتظر هديته تأخر في هديته، سألته لماذا تأخرت في هديتك ؟
فلم يجيب على سؤالي ،أخدني إلى عيادة الطبيب
لما سألته ماذا قال الطبيب ؟
لم يجيب على سؤالي ، وبعدها جأءت الممرضة كي تأخدني لإحتقان الدم
ولما سألتها من الذي سيعطيني دمه ؟ لم تجيبني
ثم أخدتني لغرفة العمليات ، فسألتها من الذي سيعطيني كليته لم تجيبني ؟
وفي صباح اليوم التالي زارني الطبيب كي يفحصني
وسألته والحيت في السؤال
يادكتور من أعطاني دمه وأنقد حياتي ؟ من تبرع لي بكليته وأنقد حياتي ؟
أجابني الطبيب هناك شخص فعل كل هذا
قلت له من هو ؟ أي هو؟ قال لي قد ذهب وترك لك هذه
الورقة ، ولما فتحتها وجدته حبيبي كتب لي كل عام أهديك ورودا ،وقلوبا ، وهدايا ،أما الأن فقد أهديتك شيأ مني كي تعيشي وتتمتعي بدنياك فأنا الأن أسكنك أو شي مني يسكن قلبك وكلك يا أغلى من حياتي
حبيبتي إني أحبك وأنا مستعد أن أهديك عمري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق