الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 .............

أمل محمد

.............



ودعتني وقلت انتهى
صدمة اصابت الكيان
عانيت الأمرين ولازلت
لم تتحمل انت فاخترت
الفرار والعصيان
مكانك محفوظ
لك كل الكيان
ابتعد قدر ما تشاء
انت دوما تبقى قابعا
بالجوف والخلجان
من بعدك سالوذ للانزواء
اتخذ وسادتي قران
و وجهتي لن تكون الا
لرب كريم غفور
لا ملاذ الي بعدك غيره
اتابع السير وامضي
فيما ابتدأت لانال
ماطاقت له نفسي من زمان
ارحل حرا طليقا
لن اقيد معصميك او
امنعك من التحليق والطيران
احررك مني وانا سجينتك
مؤبد لن اطالب إطلاق سراحي
أعيش على حلم
ادعو الله تحقيق المنى
ولو بالخيال
مصرة سامضي بطريقي
لن تهزمني الظروف
ولا العزال
وضعت نصب عيني حريتي
سانالها بإذن الله الرحمان
انت امضي حيث تشاء
عندي يقين انك الي
وانا لك على مر الزمان
عهد عاهدت به نفسي
وليس عندي غير هذا الكلام
هي محنة انا بها الان
اتحملها وحدي مع الاضرار
وضعت بين المطرقة والسنداب
لكني اتحمل وكلي ايمان
ان الله يصفي ولن يتركني
سوف يبعث لي إشارة من بعيد
شعاع نور قادم نحوي
هو اكيد بر الامان
أمل محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق