الخميس، 30 سبتمبر 2021

 ................

وديعة الخذيري

...........




(((((همسات فوق اوراق الخريف)))))
بقلم وديعة الخذيري
من تونس الخضراء
سكون في وجه المكان الشاحب
يعبٓر عن مدى الحزن العميق
ضيقة انفاسه صمت الخريف الرهيب
انا احتاج بين الحين والحين
ان اكون مثل فصل الخريف
لان الخريف وحده من يشبهني
انا مثله لم ينقص ليلُ كوابيسي
انا مثله لم تنقص مواعيد الغرباء
عن طريقي
انا مثله لم تنقص آفة آلامي...
ولا مناسك احزاني
انامثله تقنط احلامي ...
والقنوط عاطفة خرساء...
تقتل كل آمالي
هو سكون.وفي ثوب سكونه...
تختبئ آلامي واحزاني
عاطفتي صارت مثله صامة
وصار الضباب يغٓمر بداخلي
كل الاشياء
اهزٓ بجذع الحزن...
فما من اوراق تسترني
فالمشاعر في كل الاحيان تلتبس...
بين الصدق والكذب
وفي لحظة ما...
اكون من يتقن الكذب على نفسه
واصدق كل اوهامي
ان لغة الصدق والكذب صارت تختلف
وتتره الروح والقلب بينهما
في زمن باتت السعادة بعيدة جدا
عن الارواح والقلوب المعذٓبة
هنا بين احضان الخريف الذي يشبهني
وفي زمرة افكاري الحمقي...
اقبر المي ومعاناتي بين الذكريات والاكتئاب
وادع كل ما يؤلمني...ان يتساقط داخلي
لترتاح نفسي
مخامضاء (((((همسات فوق اوراق الخريف)))))
بقلم وديعة الخذيري
من تونس الخضراء
سكون في وجه المكان الشاحب
يعبٓر عن مدى الحزن العميق
ضيقة انفاسه صمت الخريف الرهيب
انا احتاج بين الحين والحين
ان اكون مثل فصل الخريف
لان الخريف وحده من يشبهني
انا مثله لم ينقص ليلُ كوابيسي
انا مثله لم تنقص مواعيد الغرباء
عن طريقي
انا مثله لم تنقص آفة آلامي...
ولا مناسك احزاني
انامثله تقنط احلامي ...
والقنوط عاطفة خرساء...
تقتل كل آمالي
هو سكون.وفي ثوب سكونه...
تختبئ آلامي واحزاني
عاطفتي صارت مثله صامة
وصار الضباب يغٓمر بداخلي
كل الاشياء
اهزٓ بجذع الحزن...
فما من اوراق تسترني
فالمشاعر في كل الاحيان تلتبس...
بين الصدق والكذب
وفي لحظة ما...
اكون من يتقن الكذب على نفسه
واصدق كل اوهامي
ان لغة الصدق والكذب صارت تختلف
وتتره الروح والقلب بينهما
في زمن باتت السعادة بعيدة جدا
عن الارواح والقلوب المعذٓبة
هنا بين احضان الخريف الذي يشبهني
وفي زمرة افكاري الحمقي...
اقبر المي ومعاناتي بين الذكريات والاكتئاب
وادع كل ما يؤلمني...ان يتساقط داخلي
لترتاح نفسي
مخامضاء وديعة الخذيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق