الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 .................

احمد ماهر ابو نورا

.............



اليوم عاد.....
أعوام كثيرة مضت ولا اخبار عنه منذ ان هجر الحي و البلاد....
لقد إنتظرته طويلا طويلا طويلا.وما ذال يملك الفؤاد...
هل ماذال يذكرني....
أم في الغربة شغل بغيري
وعلى البعاد قد أعتاد....
هل ماذال يسحر العيون بلحظه
وبكلامه المعسول يخطف العقول و يأسر كل فؤاد...
أم تغير في الغربة وأصبح شديد القسوة ذو طبع حاد.....
هل ماذال يؤمن بحبنا
أم أصبح به شديد الإلحاد...
تري هل تغيرت ملامحه
أم ماذال الورد يكسو وجنتيه.....
والعسل المصفي يسبح في مقلتيه.....
لقد كان وسيما وجيها
ماكان في الحي في اناقته وروعته ماكانت له انداد.....
وهل ماذال شعره شديد السواد....
أم شاب في الغربة واقترن بغيري وانجب منها الاولاد....
إنني أتوق لرؤيته برغم هجره لي
وعذابي في بعده وأحتراقي فى ليالي البعد و السهاد....
ياويل نفسي من نفسي إذا ما إلتقيته ولم يعرفني....
أحرقت السنين بستان حسني
وزهر شبابي صار رماد....
اما آن له أن يطلق سراحي
وينزع عني القيود والأصفاد...
وبنظرة وكلمة منه
يطفئ نار شوقا إليه
كل يوم هي فى إذدياد.....
أنا أحببته ولم أرتضي الأقتران بغيره وهذا قدري
وللنصيب ما أراد.......
احمد ماهر ابو نورا
شاعر الصعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق