الخميس، 27 فبراير 2020

...........
حليمة نور الدهيري
..........

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏مولاي بقلم حليمة نور الدهيري‏'‏

مولاي
إني ببابك
مولاي توالت علي المهالك
وسقطت في متاهات عصيان جلالك
ولحسن ظني بك لجأت أستجدي الرحمة ببابك
كثر ذنبي ومالي شفيع إلا رحابك ...
مولاي أتيتك منكسرا أرجو توبتك ...
فاعفو عني وتقبل توبتي وخفف عني عذابك ...
يارب قني وساوس الشيطان فلاحول لي ولا قوة إلا بغفرانك ..
ضاق في وجهي الكون فرفعت يدي أطلب العفو من جنابك ...
ياصاحب الجود والكرم جد علي بجوارك ...
خد بيدي وأنر لي دربي وأجرني من لظى نارك ....
جئتك خاضعا ذليلا أرجو المغفرة من عذابك ...
مبتهلا مهرولا ملبيا لندائك
فاغفر لي وأرحمني وأرشدني لصالح أعمالك ...
مولاي حقق لي الرخاء وهيئ لي السير على سراطك ...
ربي إن مددت في عمري فاختم لي بحسن خاتمتك ...
وبارك لي بحلالك عن حرامك ...
حليمة نور الدهيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق