الجمعة، 28 فبراير 2020

............
محمد توفيق ممدوح الرفاعي
.........

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تدخين‏‏‏



الحب القاتل
الشاعر محمد توفيق ممدوح الرفاعي
لم تكوني حبيبتي
ابدا لم ولن تكوني حبيبتي
كنت وهما قاتلا
سما زعافا بجسدي تنفنثين
بارادتي تجرعته
وكأنه لذة للشاربين
حياتي تنهين وكفني تنسجين
رفيقة حياتي كنت
واياي لا تفارقين
الصباح يبدأ بك
وفي المساء عهدا بلقاء جديد
مبسمك يترنح على شفاهي
وبين اصابعي ترقصين
بينما كنت صدري تحرقين وشرايني تقطعين
فانت العاشق الذي يقتل حبيبه
تحت ستارحب لعين
افتقدك حينما لا اجدك
واتنشق ريحك من بعيد
التمسك بذل عند الاخرين
فمنهم من ينكر ومنهم من يهين
كنت اسير حبك القاتل اللعين
ستار الضباب على عيني تضعين
كنت عدوا قاتلا فلي لباس الحبيب
و بجسدي السم تنفثين
فانت حقا صنيعة من ابداعات ابليس
حبك كان سحر زائفا
انكشفت اسراره وانبلج الصبح ولو بعد حين
انت الان تحت قدمي موتا تموتين
سأنج بنفسي واصلح ماكنت تفسدين
لن تستطيعي اياي ثانية تطغين
باي شكل تاتين ، باي لون تتلونين وباي اسم تدعين
انت مجرد شعلة نار اصحابك تحرقين
محمد توفيق ممدوح الرفاعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق