الخميس، 8 ديسمبر 2022

 ..................

أنيس ميرو

..............



البحث عن اللذة
قصة قصيرة
بقلم الاديب
أنيس ميرو
( نهاد) فتاة فقيرة كانت تعيش في مدينة ( الموصل) مع عائلتها الكبيرة حيث فاتها قطار الزواج منذ سنين و بسبب موجة ( داعش) انتقلت هذه العائلة لمدينة ( زاخو) .؟
تذمرت ( نهاد) من حظها و معيشتها وسط اسرة كبيرة في ظل دخل محدود و كثرة افراد الاسرة.!!
( عبادي) توفت زوجته منذ فترة طويلة بسبب المرض و كانت له ثلاثة بنات تم تزويجهم من اقرباء له في مسقط رأسه.
اخيرا انتقل لمدينة( زاخو).!
بدأ يبحث عن طريق اصدقائه عن زوجة فجاءت الصدف ان تم تعريفه ب (نهاد) رغم وجود فرق العمر فيما بينهم و لكن ( نهاد) تحمست لقبول الزواج منه بعد ان علمت انه يمتلك راتب و لديه بيت متواضع ولكونه رجل نشط يقوم بمختلف المهن و تدر عليه بدخل اضافي؟
وبعد مرور قرابة اكثر من(15) سنة من الزواج اصبح عبادي يفقد طاقته الجسميه و نشاطه الجنسي السابق و اصبح لا يلبي مشاعرها الجنسية بسبب تشدقها للجنس و لكون ( عبادي) اصبح رجلاً تجاوز السبعين من عمره !!
بدأت بتصيد الرجال ممن يبحثون عن ( الجنس) وتوطدت علاقتها مع احد( المعلمين) كانت تتردد عليه لمرات عديدة بسبب قرب المدرسة من دارها بحجة متابعة اوضاع اولادها في هذه المدرسة الوحيدة في هذه المنطقة و بعد زيارات عديدة استمالت هذا ( المعلم) ( جاسم) ولهذا الرجل باع شديد بعالم النساء و الطالبات في هذه (المدرسة). حيث كان يكون علاقات (جنسية )مع عدد كبير منهم عبر (اغراءات )عديدة متنوعة ولكون غالبيتهم من عوائل فقيرة و من بيئات مختلفة و لكونه يمتلك ( سيارة) وسيلة اغراء .؟ فكان يمتع نفسه مع العديد منهم !! ذاعت هذه الصفة عليه في هذه المدرسة.؟؟
ولوجود فتياة صغيرات بالعمر تحت طلبه؟
بدأ يمل من ( نهاد) ولكونها كانت تراقبة و تبحث عن كل زلاته. لذا قرر ان يبحث عن طريقة للتخلص من ( نهاد). تحدث مع صديق سابق له( جمعة) وطلب منه ان يحل محله بصداقة هذه السيدة ( نهاد) ولكون ( جمعة) كان متشوق للجنس وعمره تقريبا من عمر ( نهاد) هذا ما سهل هذا الارتباط السريع بين( جمعة و نهاد). عن طريق( جاسم)..؟؟
ولكن العجب في هذا الموضوع هو معرفة( عبادي) بغالبية هذه التفاصيل بل سهل ل ( جمعة) ان يحل محله لاشباع
زوجته جنسياً؟؟؟.
واصبح ( جمعة) زوج ( نهاد) الفعلي و اصبح يقيم معهم لايام متوالية بين فترة و اخرى ومنذ سنوات طويلة!!
والشيء الغريب من هذه الزيجة و الصفة التي يتصف بها ( عبادي) قد اصبحت حالة اشيعت في المجتمع المحافظ بعدما اصبح الاختلاط وتنوع اصول المواطنين من بيئات مختلفة ومن مدن مختلفة تكدست بهم مدن المنطقة و فقد التدين و الاصول العشائرية التي كانت موجودة لدى غالبية هذه المدن؟؟؟
هكذا انقلبت الموازين و العادات و التقاليد المحافظة التي كان يتمتع بها غالبية مناطق العراق؟؟؟ ولها اسبابها ودوافعها الاجتماعية والنفسية التي تجلت في ظل الفساد والجهل والفقر والرغبة الى قتل الاحلام والطموح بطرق واساليب سلبية بعيدة عن الاخلاق .؟؟؟
على الجهات المختصة في مديريات التربية بمتابعة سلوك و ذمم الكثيرين من المعلمين و المدرسين و حتى في جامعات عديدة من وجود هذا السلوك اللا اخلاقي بالتعامل مع الطالبات مقابل النجاح و منح الدرجات على حساب القيم من الطرفين؟!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق