الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

 .................

احمد الشرفي

................



لك قد ولدت قصيدة
سأظل ألعن كل وقت لم يكن
بي في شعورك عاشق يتواجد
أنا ولدت لكي اكون قصيدة
بها مشاعرك الأنيقة . . تسعد
ما كان لي نبض سواك أحسه
بين الجوانح .. شوقه يتوقد
فثقي بحبي ... لا يريبك أنه
لك جاء من كل الظروف مجدد
انا لست اعرف ما اليك يشدني
لكنني بهواك .. عشت مقيد
احس منتظري إليك شعوره
شوق وما أقساه ما بي يوجد
كم بي أحس ضرامه ولهيبه
في كل نبض فاتك لا يهمد
وكلما جاء السؤال لما بها
هذا الغرام جوابه لا يشهد
كما تحاري حيرتي بمشاعري
لكن حبي .... عنك لا يتردد
لا لائم سمعي إليه بذا الهوى
يصغي ولا صعب بحبك أبعد
قلبي براحك لا يراح شعوره
مالم يعذب في هواك ويجلد
متلذذ بجحيم شوقي حلمه
إليك من روح بعشقك يوفد
سر الزمان وأهله ما سرهم
وانا بحبك سرني ما يجهد
لو ان لي ملك الكواكب يعرضوا
لاخترت حبك .. واللقاء بموعد
ماهمني ... شئ سواك وكلما
في الكون ليس لدي شئ يحمد
هواك كل مطالبي ... وبدونه
ما ضرني شيئا سواك سأفقد
بقلم
احمد الشرفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق