الاثنين، 29 نوفمبر 2021

 ............

علي الحسين

.................



هنا القاهرة
نداء لكل الاقلام
هنا نبض متيم
يتكلم بسن القلم
هنا القاهرة
بحر عينيها هائج
بالاعماق مليء
بالجواهر الثمينة
هنا القاهرة
يا بحر عينيها
خذني للاعماق
خذني اسيرا
خذني شبكة
او سنارة
اصطاد الحرف
المشتعل يكاد
ان ينفجر كالبركان
-------------
هنا القاهرة
احترت فيها
في لذة
الهمس الهام
اشم عطر
عبيرها جوري
وبيلسان
شفتاها مبتسمة
حروف تكاد
ان تخفيها
ام قبلة
رحيقها ريحان
-----------
هنا القاهرة
سالت عن اسمها
قالت انا ابنة النيل
مصرية افتخر بالاوطان
انا التي كنت تبحث عنها
انا ابنة الاجداد والاحفاد
انا الحبيبة التي عشقتها
بين السطور سواح
انا ظلك وقدرك
انا صوت البحر الهائج
بقلبك يا حبيبي مراح
هنا القاهرة
النيل يناديك
والاطلال تناديك
انا وقلبي نناديك
بكفة يدي
حبيبي أرويك
وهمسة من ثغري
شفاء البعد تشفيك
انا بلسم للجراح
لجرحك اداويك
حبيبتك بين السطور
يا شاعري
نبض بصدري
الحان اهديك
هنا القاهرة
----------
الشاعر علي الحسين
الفلسطيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق