الجمعة، 30 يوليو 2021

 ..............

السيد علي القن

.................



((( قل فأنت معلمي )))
هل تذكر الحب الذي علمتني
هل تذكر الحب الذي اسقيتني
قل فأنت معلمي معلمي
فكر كم مرة فهمتني
حتي عشقت الحب وادمنت الهوي
ومرضت بالحب فهل عالجتني
أو تذكر كم مرة سألتك فأجبتني
فهل حقا تحبني ؟
أو تذكر كم مره فيها منعتني أوقفتني و نهرتني
حتي ظننتك كرهتني
فهل حقا كرهتني
أم هل عشقت قلبي
مثلما عشقتك ؟
ولماذا لماذا نكرت حبي
حطمتني ،؟
ولماذا لماذا اوهمتني
اني صغيرة صغيرة
ولي ضفيره وعاقبتني
وبعدت عني كرهتني
وانا التي ادمنت حبك
وشربت عشقك فلفظتني
حتي اصابتني لعنة العشق
فكرهت صمتك وخذلتني
والأن انت معلمي
بالحب معصوم
في العشق موصوم
فهلا سامحتني
احببت ذاك الحب
فهل احببتني
قل واعترف
لا لا تقترف
تلك الجريمة مرتين
لا لا تنتحر ف الحب مولاي
لا لا قل واعترف
أنت الذي دمرتني
أنت الذي طهرتني
و جرحت تاج براءتي
وجرحتني
وانا التي ادمنت حبك
فصرعتني
و سحرت قلبي سحرتني
ما اروعك
ف الحسن ما ابدعك
قل وامتثل لا تبتأس
لا لا تلتفت
فانا اراقب ضحكتك
وانا اراقب طلتك
لا لا تقترف إثما
ولا لا تتمنع
فالصب مفضوح
لكلانا معا
والقلب مجروح
لا لا تدبحه
اني احبك مذ رأيتك
ها هنا
اني احبك مذ قرات
الاحرف
وظللت تسمعني ابيات
الهوي
حتي هوي قلبي معك
قل سيدي ما اروعك
قل سيدي أنا اسمعك
قل لي احبك من زمن
من قبل ان تفهمي
تتعلمي لغة العيون
وكل تلك المسأله
قل لي احبك ياملاكي
فأنا هواك
وان فداكي وعند قلبي
المعضله
كلمات الشاعر/ السيد علي القن
مصر.ك.ب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق