الجمعة، 30 يوليو 2021

 .................

فخري شريف

.................



منظور فنان
الانفعالات نتفاعل كاادم
مهدات لحبيبتي بالكلام
الشائعةمنها روؤس اقلام
أخبريني عن تلك الأيام
دون تغير فينا كالأفلام
ودعتها لم اقول لها سلام
في السفري شؤون لاانتقام
وانت انزلي مع شدة الخيام
وانا مع الرياح اصارع العوام
فينا بكل يوم من تلك الأيام
ازداد بك فرسان الغرام
ياليتني لم أراك بين الاقوام
كان يوم من بين الزقام
فقد سلبتني بالروح الحمام
وسلبتي النعيم إلى الجحيم
لماذا الأمان ادخلي بالسلام
الروح كالنوم والانسجام
باقى الأمور الزمان الرخام
ساهرا انا والناس كلهم نيام
واحلم بك واتهامهم احلام
كلها اوهام باوهام وافلام
أنني أريدك كالمعتاد تعالم
ومايفيدني بالأحلام الإعدام
أنني أحبك وهلت عام بعد عام
طمنيني بسهم السهام المسموم
من أشر الرسام رقاب القدوم
وفي النهاية الإنتقام العظيم
تفارفينني دون سلام أو كلام
ودعتها بعيني إلى الإمام وفهم
كالدموع أصبحت أمامي تمام
كالبحر نقطه من حبرنا الافلام
ناديت ياسلام وامان من القاوم
الحب فيكِ يانساء حواء وادم
على هذا الموال لا أحكام
صرخت بصوت الأوهام كالغنام
سمعت صوت كان ذئب القوائم
ونظر لي غريق اني أحلام
عاشق ولهان عطشان بكلام
والصمت قاتل المحب زكام
عملت الموت بانتظار أقدم
فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق