.................
هاشم الساحر
...............
(1376)
(امينة )
أمينة ياقمري الجميل في سمائي أشتقت إلى حنانك وأشتاقت عيوني لرؤياك
أسكبي رحيق هواك وعبق عطرك ملئ قلبي وذابت روحي حين تلامس يداك
ابتسمي فأبتسامتك علاج لأشواقي ودواء لبعدك القاسي حتى يحين لقياك
غرقت في بحر حبك وأنا اقبل جبينك وعيونك فتتراقص نبضات قلبي وهي تترجاك
كم أعشقك وكم اعشق طيبتك فرائع هو عطرك حين أقبل خديك المتوردة وشفتاك
أصبح الليل موحشا ولا أستطيع النوم ونبضات قلبي تنشد الأغاني على موسيقاك
في الحب البقاء للأوفى وليس للأقوى ووجدت حبك صادق وقرائته في عيناك
وبسحر عيونك تذوب جوارحي وترجو عناقك ولا مفر من حبك وعشقك وهواك
ورائع هو قلمك حينما يخط قصائد شعر وقصص تصرخ بأهات قلبك فتعانق سماك
رقيقة الأحساس طيبة القلب رزينة الكلام قلبي وروحي وكل مااملك اصبح فداك
كل الأماكن التي تشعرنا بالأمان تخيفنا فقط معك نحس بالطمأنينة دون سواك
وعندما نسمع معا اناشيد الحب ونسهر الليل نتسامر تتورد من الخجل بالحب خداك
ويكون القمر لنا ضياءا وحارسا امينا يروينا مشاعر العشق فتغمر السعادة دنياك
ولا اخاف من الخلوة بيننا فعشقي يحلو ويرقص ويطرب باغاني الحب معاك
انتي الملكة وسط كل النساء احببتك وأصبحت متيما وعاشقا واتمنى رضاك
المرأة الطيبة تلهم الرجل والجميلة تشده والذكية تثيره وكلهم وجدتهم في محياك
بقلمي هاشم الساحر
22/7/15

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق