الجمعة، 30 أكتوبر 2020

 ...............

المصطفى نجي وردي 

...............




.....بوابة الصوت ..... ..


وأنت..

وقد دخلت بوابة الإنعاش

وأنا..

أنا الحائر أقلب النظرات

ودقات القلب لا تتوقف

تتوقف..

ناسية انت

فرصة الانتظار..

والانتظار خلاصة إعصار

ضرب محيط الكلمات..

والهواء يشق الزمام

والمسام التي ماتت

اعتلقت بسدرة...

تجاوزت حد الحياة

ولم يعد متسع من الخيال

أرسم به دمى من صلصال

والموت محدق بي

يبحث عن سبب بسيط..

محدق في كل حين وآن...

وتجاوزت مرحلة النسيان

وكل الزوايا تشهد لي

فقد سلمت أنك الأقوى

وأنت تجتازين مرحلة الخطر

تجتازين الخطر...

لا من يدافع عني الآن

وأنا الشريد الفريد...

لم يعد هناك أمل

رمادية عندي كل الألوان

كل شيء منك

أصبح ماض

ولا مستقبل له مع الأيام...

لم أعد أعنيني

ولم يعد شعري

زادي..

اصبحت تائها لا أبالي

والموت الأحمر محدق بي

من كل جانب..

فلا تخافي علي أن أموت

وأنا الميت الماشي...

فهل هناك موت أبلغ

من أن تتركيني

وقد قتلتني..

وأنت لا تبالين..

وأنا بهذا مبالي..

المصطفى نجي وردي 30\10\2020

المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق