الثلاثاء، 30 أغسطس 2022

 ....................

إدريس جوهري . 

...................



خَوَاطِرُ يُوزَرْسيفْ YouZarSif
🦋☘🦅💜🇱🇧
أريد التحدث مع الأبرياء أريد أن أغني لكل طفل
إلى كل من يحب الاستهتار لأولئك الذين ما زالوا
يثقون بالحياة ..!! المستقبل هو فكرة مجردة دعنا
نخرجها من رؤوسنا ..!! جئت لأخرجك إلى حقول
وجنات " كارب ديم " سيأتي الوقت قريبًا لأخبرك
" كارب ديم " ، كل يوم يكفي لتكون سعيدًا لتضمد
جروحه آلامه ، لتستمتع بالشهيق والزفير ..!!
بدون حرج وبلا كراهية بسعة الصدر ، هذا اليوم ،
قطعة سعادة من غير ألم اغتنم اللحظة ، اليوم ،
لا تنتظر الغد حيث المغيب لا يعطيك
ضمان لشروق شمس الحياة مرة أخرى ..!!
نعم قريبا قبل الأوان صداقتنا ، صحبتنا ،
حبنا .. ل " كارب ديم ، كوام مينيميم عقيدة بوستيرو " ،
بمعنى عش الآن بكليتك ، ولا تتعلق لا تثق لا تتورط
بذلك الغد الغائب .. طيور الواحة الوهمية ..!!
الآن هذه الثانية هي النعمة ، نعم تعطينا كل الحياة
كل الحب ، كل الأمل ..!! اعرف كيف تسامح
الأنا والآخر ، بعيدا عن أفاعي الضغينة ،
حيث لا توجد مفاتيح أو عصا سحرية للمستقبل ،
ولا ثانية تدوم للأبد ، ومع ذلك فهو الآن موجود
يأتي الفرح دائما في الوقت الحاضر ، أنا أتوقف
مع " كارب ديم " ونفسي ، أحلامي أعيشها ،
في سفينة اللحظة نبحر فوق أمواج واقعية ..!!
أنا أفعل بما لدي ، وأنا أتعلم كيف أقدر ذلك ،
هذه الحياة تتدفق عبر عروقك ، سواء كنت فقيرة ،
أو ملكة ، لماذا تريد دائما المزيد ..؟؟
لماذا تأمل أن يكون هذا عادلا وافرا ..؟؟
من فضلك تقبل الرضا ، عانق الليل والنهار ،
لا تتذمر ، لا تبحث عن القلق ، لا تعاند المملكة ،
فتحرق أوراق حديقتك لأجل التخطيط ،
الذي أفسدته رياح الأقدار أو الكارما ..!!
خذ ما لديك ، بدلا من ذلك يجب علينا الاستفادة
من اليوم قبل هطول المطر وسدول الظلام ..!!
لأنه في يوم من الأيام غربت شمس الحياة
بلا استئذان ولا وداع ولا شروق لحلم جديد ..!!
أنا " كارب ديم " سأحتفظ بيديك دائمًا سأمسك يدك
دائما وهذا مهما كان عمرك ثم سأطعمك بالحب ،
والحنان ، والكلمات ، المعاني النورانية حتى تظل
ملاكًا ، نجما ساطعا لامعا في سماء السعادة ..!!
لا يهم ماذا ستكون ، سأكون دائما والدك يا طفلي ..
يا طفلتي ، أنت أيضًا ستنجب وسأكون مثل هذا الجد
قد يمضي الوقت في عيني ستبقى صغيرا سأرى
هذا الطفل فيك كلاهما مشع وحزين سوف تعيشين
مع زوجك يا له من حزن عميق ، يا له من فرح مشرق ،
وسوف تقود حياتك الخاصة لن يكون لدي خيار ..!!
أطفالك سوف يمسكون بيدي مثلي أنا معك ..!!
سوف يعانقونني أيضًا سيصبح دفئهم لي ، لذلك
سأستمر في الابتسام ليضيء أيامك المظلمة ،
عندما يتم الشعور بموجة الحرارة الدافئة لأجلك ،
سأكون نورك ظلك ابتسامتك مصباحك عطرك الوردي ،
مرشدك ودليلك وملجؤك حين يتخلى عنك كل الناس ،
سأكون دائما وأبدا معك ، أنا كلي لك ، أنا ملكك ،
أنا روح حياتكم ، يا طفلي .. يا طفلتي .. يا أطفالي ..!!
حبيبك المخلص الوفي دائمآ وأبدا " كارب ديم "
💜
Carpe diem
💙
@ بقلمي/ إدريس جوهري . " روان بفرنسا "
30/08/22 Jouhari-Driss
Frida Kahlo & “The joy of life
is a perspective that you draw
alone.” Sonia Lahssini
"متعة الحياة هي منظور ترسمه أنت وحدك". سونيا لحسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق