الثلاثاء، 30 أغسطس 2022

 .......................

....محمدالباشا/العراق

.................



أصرخ لبيك
************
يضمر الناس لشراعي ومركبي كل خبث ويتمنونه اسفل القاع
يدسون أصابع حقد لتنطفأ شمعتي وعتبي على من لهم سماع
اجنحة الشك راحت ترفرف في قلب احبتي وصار لهم مطاع
انعقد مجلس الإثم لتهديم احلامي وانكشف عن الوجه القناع
*******
طبول الحقد بدأت تقرع ليعلو الشك في قلب حبيبي والعتابا
راح يرسم فجيعة في نفسي والحيرة فتح لها تساؤلا وجوابا
يتهمني بالخداع وا اسفي عليه لا يعرفني حقيقة انا أم سرابا
باتت صورتي بائسة وراح يكيل لي التهم بلا تأني منه وسراع
*******
اشهدي ايتها الذكريات ان الاحلام قتلت بيد حقدهم الأسود
كنت اخاف الرحيل حتى بات بعادهم يعرفه القريب والابعد
تركوني حائرا أحيا ذكراهم وسيف القسوة في صدري يغمد
كفاك تلهث خلف غمائم الوهم ولكلام الحاقد تسمع وتنصاع
*******
دعني اخبرك عن بعض مما يحمله قلبي من اوصاف لعينيك
نظراتك تسعدني وتأخذني للضياع وتعذبني ضحكة شفتيك
وميض طيفك يملأ سمائي ولقاءك أنتظره وأنا اصرخ لبيك
انشودة املي ارتل كلماتها لعلك تهبني قبس نورك او شعاع
*******
كلامي فيك بحر شعر لا تنفذ خزائنه ويبقى بأسمك صادح
عشقي لك غرام صار معلنا وليغفر لي الرب ذنوبي ويسامح
سرقت الفؤاد بصمتك ونظرات العيون بتارة كالسيف ذابح
أعماقك تنطق بما تخفيه الشفاه والهوى صار عندك مشاع
*******
بقلمي....محمدالباشا/العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق