الأحد، 31 يناير 2021

 ....................

مهدي الشندي مصر

.............




اذكريني...........
اذكريني كلما هبت الرياح
اذكريني كلما غدا الطير أو راح
اذكريني فقد أحببتك اسكنتك عريني
اذكريني أنت من بروحك بذكرك تحيين
اذكربني فقد اضناني الحب والألم اذكريني
اذكريني أنت رمز لقلب على مدار سنيني
اذكربني بعدما مر العمر
أنا اذكرك فلاتنكريني
كم علمتك كيف يكون الحب
فقد علمتك كيف يكون حنيني
اذكريني فلم يكن الاختيار اختياري
لم يعد الموعد خالف موعدك
لكنك قدر
اذكريني عندما يموت القلب
وتزدهر الاشواق
اذكريني عندما يحنو قلبك ويشتاق
اذكريني أنت نبضي وتكويني
اذكري قلبي فقد يسمع قلبي
نداء الروح
فقد يسمع قلبي ويسكن نداءات قلبك
أعلم أن البعد طووويل المسافة تحيل بيني وبينك
بين تكويني وتكوينك
بين قلبي وقلبك
بيننا مشقات مسافات آلاف الأميال
لكن عندما تذكريني يزداد نبضات قلبي
وتتغير تكويني واحسك
هذا ما لا تعلميني
انكرتيني ولم يكن الذنب ذنبي
لم يكن القدر حليفي
أنت كل أملي كنت وليفي
كم رميت أحلام وحلقت عاليا
حلمت قد أكون
حلمت تكون لي أنا ويكون روحي فيك سكون
اذكريني أنت لست حب
اذكربني أنت لست قلب
اذكريني خلقت لتكوني لي
مركبت في عناصر دمي
في عناصر تكويني
اذكريني
ربما يجمعنا اقدارنا يوما
ربما نتقابل بدنيا ليست
ربما تجمعنا أصداف لم تحسب
اذكربني ربما يكون القدر بي وبك رحيم
اذكريني.................
......................
مهدي الشندي مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق