.....................
عماد ابو دياب
....................
القصيد
أنى شعرت بقلبي فيه متشوف
بكتابتي قلم الشعر فلم يرتجف
روحى بها متعلقة ولم ترجع
وقلبي فيه متحسم ولم يخف
وكأنها هى ملكة بكتابتي
أنا لم أزل بروايتي وبلا ضعف
من كان يعلم بالهوي كى تعلم
فلتعلمى حبي لك وبلا سخف
أنى رأيت حبيبتي بجمالها
فيمن أري فيها الهدى بدون تلف
ما تزل روحى بحبك ولم تغضب
وبعينها حن الفؤاد وبلا سقف
ما زال شعرى فى هواها يسرد
وبقلبها متحمسا ولم انحرف
ساقولها وبلا ندم ودون شغف
وبحبها أنا فارس وبلا سيف
الشاعر عماد ابو دياب
مصر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق