الأربعاء، 30 أكتوبر 2019

............
حنان سلام ...
......................



أنت حب عمرى
========

أنا من أضنى الفؤاد أدمعى
وبكى قلبى قبل الأعين
أنا من فات عمرى هباء وسرى
ولم أعرف راحة البال والهنا
ولم تعرف السكينة والهدوء
لقلبى طريق ولاسكن
أنا من جعلت الصبر
يمل من صبرى
وجعلت الفرح
يحتار فى أمرى
جئت أنت وغيرت خارطة أفكارى
ومحور كل حياتى
محوت عنى الماضى ورسمت لى الحاضر والآت
لم أحلم أن أحظى بالسعادة يوما
وجئت بها وأهديتنى إياها
وإختلسنا النظر
وجاءت عينيك بعينى
كأن الحياة توقفت
وعجلة الوقت سقطت منا بمثلث برمودا والساعات تمر ثوانى
وكأننا تهنا بين الخيال والواقع
ورجع بنا الزمان لعصر
قدامى الحب والعشق
أنت ليس مثل البشر
وليس لك شبيه على الأرض
أنت قيس زمانى ودنيتى
أنت الحب والعشق والخيال
وكأنى أعرفك منذ قرون طويلة
وكأن قلبى لم يدق قبل اليوم
أثملتنى بعشقك وتمنيت ألا أفيق
هل هناك سكارى مثلى أنا
أم الحب والعشق والغرام
خلقوا من أجلى أنا
أم له معنى ليس بقاموس العشاق
ولايوجد له حروف بالأبجديات لتصف حبنا نعم أنت
أنت الحياة لى والمنتهاهه

بقلم / حنان سلام ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق