الخميس، 31 أكتوبر 2019

..........
هادي الحناوي
..............

لا يتوفر وصف للصورة.

غائبتي
ليلة العاشق طويلة
وأنا عاشق إرحميني
أذكر إبتسامتك الجميلة
أذكر ضحكاتك منها حرمتيني
أذكرك في كل ليلة
أشتاق أذكر عيونك يزيد أنيني
آه ياغربة كفاك عذاب
يكفيني لقد سئمت الغياب
إشتياقي إليك يقتلني
طيفك لظلمتي نور
والشوق يقتادني
نحوك بلا شعور
أنا عاشقك وقد وهبت
روحي لروحك
وتحملت ماتحملت من جروحك
أحببتك منذ أن قرأت حرفك
منذ أن رأيت
وردتك الحمراء في طرفك
منذ أن سمعت صوتك
حلقت في سماء العشق
فوجدتك
أنرت حياتي
وأحييتي نبض قلبي
زرعتي ورودك الحمراء
على دربي
قبلك كنت أصارع الموت
ووحدتي تنهش
أضلعي في صمت
كنت تائه في أرجاء الحيرة
في متاهات الدنيا الكثيرة
كنت في مدينة
الوهم والغربة وفي الأحلام
أميرتي
من روحي وقلبي
أكتب لك هذا الكلام
إشتقت إليك
وبعثرني حنيني
أسأل الله أن تعودي
لتزهر بك سنيني

هادي الحناوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق