الجمعة، 27 أغسطس 2021

 ...............

عدلان اكرم

...............



ضمرت. لحبك كل. التأني
وعشت لوصلك كل. التمني
وصرت أغنيك بقلبي ولحني
وبعدت كل البعد عني
هذا قدرك وهو قدري
لأني منك وأنت مني
يليق لك أن تتخيلي
لتعرفي المجهول فحاولي
حاولي الهروب لن تقدري
وبلسانك إحكي وعبري
إرتاحي لا تبعدي عني
لست مبتدع الحب إطمئني
الحب مخلوق. كائن
وبي وبك. ساكن
كلامك للحب دافن
وبعدك عنه شائن
فهو ملاك طاهر
رسول بينك. وبيني
إنسان أنا ما كنت جني
لست مبتدع الحب إطمئني
لو أغلقت كل. الدروب
وقلت أنك لست المحبوب
وأظهرت كل. العيوب
أعرف قلبي هو المطلوب
لا تزيدي همك. وهمي
أنت نقشت بلقلب إسمي
سهرتني طوال. المساء
أزحتي ظلمتي. السوداء
وكنت لي الشعر والغناء
وكنت لي السعادة والشقاء
أنا منك وأنت. مني
صرفت عن النوم عيني
روحك تناجي روحي
فبحبك بوحي. ومني
كفاك إهدئي. وكني
لست مبتدع الحب إطمئني
عدلان أكرم تأليف الشاعر عدلان اكرم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق