الجمعة، 27 أغسطس 2021

 .................

_أبواحمد_خلاف

.................




.. أنثى مكلومه...
......
ان كنت سترحل فارحل
دون نقاش.. فالقلب
طاب ولا يحتاج الى انعاش
ان كنت سترحل فارحل
فما عاد البعد يضنينى ولا
عاد الوصل يحينى..
ما عدت كما كنت.. لن أبكي
فوف كتفيك
لن يهجرنى النور بغياب
عينيك
ولا سعادتى عادت كما كانت
تختصرها لمساتٍ من
كفيك
والجوع عاد كما كان جوعا
لا جوعا الى حضن
شفتيك
لقد ابصرت الان لا لم تكن حبا
بل كنت فكره... وغذاها بصدرى صدمات ماضٍ فجعل
عقلى نكره.. نعم لقد كنت
حطام ماضٍ حزين
بين يديك
لما الان.. لا انكر رغم انى لست
بأسفةٍ لرحيلك.. لكن حاولت
وبدأت أبنى أساس حياتى حول نهريك
تناسيت صفعات الماضى وجعلته تحت قدميك
نعم حاولت أن أنسى ونسيت
لعلى أجد بريق أملٍ بميلى
اليك
لكنك انت كما الكل بشرا يحوى
الغدر.. نعم فالغدر يؤل
إليك
انا لا أغدر ولا أخون ولو كل
الدنيا حاولوا تغيرى
عليك
كنت سأتصالح مع الحياة واجعل حبى راحة تحتويك
بكل ما فيك ولديك
لكنى لست بأسفةٍ فارحل فالرحيل قد يكون علاجا فلن
أبقى أسيرةً قرارٍ هو منك
ويعود إليك
فأنا حره ولا تظن اننى سأبكى
عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق