الخميس، 31 ديسمبر 2020

 ..................

مصطفى عماري

................



انتظريني يا أمي

أماه طال الغياب
أماه ازداد الآه والآه
سنين و أعوام فراق
فيها حياتي دموع واشتياق
أماه انتظريني
كفاني غياب
كفاني عذاب
أماه رضاك والجنة
يا أغلى ما عندي يا أمي
إشتقت لضحتك
إشتقت لهمستك
إشتقت لحنيتك
إشتقت لقهوة أمي
إشتقت لخبز أمي
إشتقت لبسمة أمي
أمي
أمي
أمي
يا أغلى ما عندي
أمي
أمي
أمي أنت يا عمري
عام جديد يا أمي
لمتنا حتكون أحلى عيد
سامحيني يا أمي
طال غيابي
طال عذابي
وأنا عنك بعيد
انتظريني يا روحي
يا بلسم لجروحي

أنا راجع يا أمي
راجع راجع راجع
راجع على شأن عيونك يا أمي
راجع على شأن أبوس إيدك
وقلك سامحيني يا أمي
طال غيابي سنين
فيهم ولا حسيت بالحنية
فيهم ذقت طعم المر مرين
والله يا أمي
الرب العالي شاهد علية
من بالي ولا يوم نسيتك
افتكرك
دموعي تسيل غصبا علية
انتظريني يا أمي
انتظريني يا أمي
أنا راجع
أنا راجع
راجع على شأن عيون ماما
أحبك يا أمي
عام جديد
عام فيه بإذن الله
فرحتنا تزيد
عام جديد
عام ليَ وليك أحلى عيد
وحشاك يا أمي
من غيرك حياتي والله
هم دموع وغمة
سامحيني يا أمي..
أنا راجع
على شأن اعيدلك البسمة بسمتين
راجع على شان اعيدلك الفرحة فرحتين
أبوس إيدك
أبوس جبينك
وصلي ركعتين
لرب العالمين
يجمع شملنا بعد فراق سنين
راجع

الشاعر مصطفى عماري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق