الخميس، 29 أغسطس 2019

..........

أحمد الدوس
...........

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏قبعة‏، و‏لحية‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏


ضاع صباحي
وضاع مسائي
وضاع همسي
وضاع حسي
وضاع الزمان
وضاع المكان
وضاع من ضاع
وضاعت الهمسات
وضاعت الكلمات
وضاعت النبرات
وضاعت العبارات
وضاعت المفردات
وضاعت الورود
وضاعت الوعود
ضاع الصديق
وضاع الرفيق
وضاع الطريق
ضاعت الكرامة
ضاعت الشهامة
ضاع الوئام
وضاع السلام
وضاعت الأيام الغوالي
وضاعت الليالي
وضاعت الأمانى
وضاعت أحلامي
وضاعت ألحاني
وضاعت الأغاني
وضاعت القوافي
وضاعت آمالي
ضاع الوفاء
وضاع الولاء
وضاع الصفاء
وضاع العطاء
ضاعت من كنت أهواها
وضاعت من كنت أفرح للقياها
وضاعت من غنيت لذكراها
وضاعت من كنت أبكي لبكائها
وضاعت من كنت حامي حماها
وضاعت من شبهت الشمس بضيائها
ضاع قلبي
وضاع عشقي
وضاع شطري
وضاع حبي
وضاع عمري
وضاع صبري
وضاع تحملي
ضاع شفائي
وضاع دوائي
وضاع دعائي
وضاع كبريائي
وضاع برجي العاجي
وضاع تاجي
وضاعت صولاتي
وضاعت جولاتي
وكتبت شهادة الضياع
في سنوات الضياع
وأسميت نفسي شاعر قد ضاع
في زمن الضياع
أحمد الدوس يكتب في سنوات الضياع
تونس في 28 أوت 🇹🇳🇹🇳🇹🇳2019


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق