……….
………

نكتب حروفنا اشتياقا وشوقا وعشقا ومعشوقا
نبتسم بسمة الفرح المبكر المبهج
ونحتلم حلم المحبوب المتيم
ونقول بتنهيدة العشق
ايا من كتبت فيك اشعاري
ورسمت بك امالي
أحبك أحبك أحبك
يا كل احلامي
نبتسم بسمة الفرح المبكر المبهج
ونحتلم حلم المحبوب المتيم
ونقول بتنهيدة العشق
ايا من كتبت فيك اشعاري
ورسمت بك امالي
أحبك أحبك أحبك
يا كل احلامي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق