الأربعاء، 30 يناير 2019

..............
دكتور سليمان احمد
.............


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏نبات‏، و‏زهرة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏


إمرأة أُحبها
لا تؤاخذيني على قلة الوصال بشعري الأمل بشعرك حبيبتي الذي لم ينتهي الذي لم ينقطع من حرفك إن تغيبتي
مابالك حبي الوفاء لايزال بينك وبيني فأحببتك واحببت شعرك أخضع قلبي
فمن لي غيرك لأشكو له ألمي وحزني
أنت شاعرة وأم وأخت الشهداء وحبي معلمة ومهندسة وطبيبة قلب فؤادي عزي بشعرك كل مافيه همس يناديني أطربيني بأشعارك لتطرب له أضلاعي لك حبي أيتها الشاعرة بشعور وعذري لخفوقي لك حروف أحبك وإحساسي.
بأحبكِ بالشوق وبدون التفكير بعقلي
فكيف ماأحبك وأنت سيدة الصحاري
أشعارك ملأت المدينة وربيع البراري هالمحبة تعلمتها بين حروفك وأوراقي منذ كنت صغيراً بأسمع لعنتر وعبلتي ياروح دونك لم أنظم روحي بأشعاري.
أحلم بك وبأشعارك حلمي هو الراوي
يروي لي قصة حب كنت لي سعادتي.
أُبحر بيمك وأمواجك وهو سر أسراري
فدمي يدغدغ اوردتي بحبك لشرياني
فأنت عافيتي ومشفايَ حبك المداوي
ينبض نبضاً يئز مضجع قلب أحشائي.
لأشتَاقك عندما أقرأ قصيده للذبياني ولهفتي بالحديث معك شكل بأخلاقي
غربتي بعينك سنين لشعرك بدواويني.
حبيبتي أنت هالرموش المثمر بداخلي فلأسقيتيه حروفاً من الينابيع بأعماقي.
فلأجلك تركت جميع المحبين خلّاني.
سأفرش لك هالأغصان بحرير بأضلعي
جعلت الثمار بشتائه وصيفه لتقطفي.
حبيبتي زرعت الورود وملئته بصدري
ولتقطفي الأزهار بيديك دون منجلي.
تكسري صمت صخور قلبي بالمعولي
أكن سعيداً للقاء بيننا يرد روح حياتي
لأحبك بعشق وغرام وريدي وشرياني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق