الاثنين، 28 يناير 2019

.............
صفحة الدكتور الشاعر كريم حسين الشمري
................

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏



تراتيل حزينة
سمعت أصوات الرياح
تندد
بالرحيل وانين الصمت
وسقمي
وجسمي النحيل وجسدي
المعذب
المثقل بالجراح وانا معلق
علـّۓ 
نهاية الصليب ملتصقا،،،
فِيَھ
علـّۓ. طول السنين ودوي
طبول
الاحساس وندائي المعذب
والعويل
يتهاوى شعوري فينحني
ظهري
الى الارض حبيبتي مفعما
بالبكاء
وكثرة الدموع كأنها خيوط
خافتة
لٱ أميز النور و الظلام،،،،،،،
مِِـتــ ؟؟! ـى
تغني علـّۓ. نغمات ترتيلاتي
الحزينة
ومتى تزهوا ازاهير العمر
حبيبتي
بعد ان اعياها الطوفان وحدود
العقل
وتقلبات الخيال وطراوة
الأدغال
ونظراتها وشذاها والأضواء
التي
تغذيها النجوم والهموم غادرت
الدجى
ومزقت الظلام فتدفقت الحرارة
في
جوفي فلامست قَلبـ♡ــيے.
فتقهقر
النور في داخلي وكأن نار
حارقة
افحمت كبرياءه وهو نهد
صغير
لٱ يقوى علـّۓ. الحراك ولاكنه
في دنيا
الاحلام نهد للحياة كبير
وانا
في عالم الموت ادفن،،،،
ظلي
وارفض النور في صدري
ونهاية
حياتي وامري وان القيتي
حبيبتي
التراب علـّۓ. جسدي وانا
مسجون
في زنزانة قدري وقبري
مكبل
اليدين والحس وبالأمس
كنت
ألامس الضوء وأملئي،،،،،
الدنيا
حسا ويزهو مرور الدم في
جسدي 
وكنوز روحي ثمارا و عشقا
وكنت
اجمل ما في عشقي و،،،،،
روحي
حين كنت حبيبتي،غضة
طريقة
المشاعر لقد كنت تحسدينني
علـّۓ 
احساسي وانا حبيبتي،،،،،
كنت
اضمك الى صدري وانا،،،،،
اضمد
جراحاتك فحطمي الجدران
المبنية
بيننا وعيشي اجمل اللحظات
والعشق
وارحمي روحي المعذبة،،،،،،




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق