الثلاثاء، 29 يناير 2019

...............
أَ. د/ مُحَمَّدٌ مُوسَى
.........
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏


و صففت لك شعري
وتهاتفني هي أنا صففت لكَ اليوم شَعري
فأسرع أنا إليها ومعي ريشتي ومحبرتي

أقول لا تتحركي فتقول ستبدأ برسمي
نعم وبعد الرسم سأكتب لعينيك شِعري

كنتَ أنتَ بعقلي وأنا أصفف لك شَعري
وتذكرتُ لك جميل كلماتِكَ في وصفي

أقول سيلاحظ هو الليلة تغيري لشكلي
ويقول عندما تتركيه حراً هو يسعدني

فأنتَ تتغزل فيه بود وتتغزل في عيني
تقول أجمل ما عندي هو عيني وشعري

بدلال أنثى أقول هما الأجمل بس عندي
والأجمل عندك اللمس فتمسك خصري

أحقاً ما قلت أنت هذا كل ما هو عندي
فتكون إجابتك لي همساً وتقترب مني

وتأخذني بيدك ومن الأرض تطير بقلبي
فما أجمل الحب معكَ ضحكاتي وقولي

وحتى أنتشي حباً تحضني ولا تتركني
وأصرخ يا رجلاً بعشقٍه إسـتعمر قلبي

وأنادي أنا الزمان أن يتوقف ولا يجري
لعلمي أنك بعــد وقتٍ قصير ستتركني

وكيف يكون هذا وأنا صففت لكَ شَعري
ولمن لي غيرك يمكن أن أفعـل له فعلي

فمعك أعيش بفرحة وبلا أحزان أيامي
فوحدك جعلتني أنا لا أخاف ولا أبالي

لك مني عندما تسافر عني كل قبلاتي
وحتى تعود عهداً عليَ لن أرسل شعري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق