الاثنين، 31 ديسمبر 2018

......

L’image contient peut-être : 1 personne, assis

مسافات"مابين الدمع والهجزان
تهز بدن الدمع من جسد الأحزان

وأنت في الغياب كالعصافير ترحل
بين زقاق العشق وأوجاع الأبدان

وأنا المجروح فيك شعاع خلف دخان
أنتظر كرامات الهوي وأعود كالعطشي

أغرغر الوعد بماء الوهم والخسران
وأسكن في أخر زوايا الحلم منكسرا

بين أوتار الكمنجات وأحرف النيران 
لايقتلني شئ"سوي صمتك الوحشي

ويهزني فضاء عينيك خلف الجدران
أنا لا ابيعك كبيوت تتساقط من الريح

ولا أنتظر منك تأتي جريح وتطلب مني
فوق أوصال الرمال خاشعا الصفح والغفران

أنا المجروح ممزوج بك جرحي كماء وطين
أنا الإنسان من كتاب الجياع وسطور الحرمان

لازهرات لي تحمل البشرى ولا جمال بي يخلق الهذيان
أنا من جماجم الأ رض والشهوات أقتات من حلمات الزمان

كسنابل القمح الناضجات علي الأرض أنا والأحلام سويا
كناسك يبحث عن الزهد بعد الوعد ويعود للديدان

أنا كل حروف العشق الشرعي لعينيك أنت
فهل تكون أرض للتائبات عيوني ووطن الأمان

الشاعر محمد محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق