الاثنين، 31 ديسمبر 2018

.........
بقلم/الأديب.حيدررضوان؛اليمن
.........


Aucun texte alternatif disponible.


لا تعبسي لا
لاتعبسي فوجهك مصلايا
لالابيت لي إلاعيناك يا آيا
لا تقولي لا لا وجربي إملآيا
ألمسي المرآيه أقرأمنك النوايا
أنظريها تقرأي حب بكف يدايا
لو صحيح الناس تحب مابترت بالشضايا
ولارمت قلب محب ولا أقترفت خطايا
لا ليس ذكر الود عقرب صدقي قلبي المرآيا
ازرعي بحقلي البذور وأمطريه بوفايا
لا توعديني على الصخر لن يزرع هوايا
الصخر الاصم لا باب له ياريا
اوعديني على الغدير لنلتقي والطير سعايا
لا لا تقولي لا وجربي دوآك والعالم معايا
مسحة عيسى ورقية احمد بالحب يامايا
إن قلب النيل لي قد خشع ساكن بالولايا
حبنا للناس صلاة حديقة فأخرجي من السرايا
احي الحياء في السفالا ياخيا
الدين قلب سليما فطرة الله نوايا
ليس معنى الود مر بل عسل ومحلايا
ينظر الله لكلنا لمن بالحب حيايا
وندندن العدل والسلام والحب هدايا
وأين نظرت ينظر الله معايا
ليس من خان حبه مرغوب في الكلايا
والبسيني سلئ مع الهدايا
قولي لي إن مضغت فاهك يوما كفايا
قالت نبع النيل لا ينقطع يقرء الروايا
يكتب النيل في قعر البحر مزايا
لو كان ود الله في العشيرة ماكانت الغوايا
كانت كما الطير تسرح وتعود عشايا
لاحروب بسمائها منها لا تقولي إلا يا
للهوى أعمى من عمى ألرايا
لوكان عري نفأس به ماحيا محيايا
ليس معنى الحب العبث بالصبايا
لرقة حالها ترتمي بحرير حرارتها بموجايا
كما الصبايا مرآتي إن إكتسرت بيدي ضاع بهايا
جعلت الجميل مزار ورد إن أفتحس ماكنت رؤيا
لا الرجم الأعشاش لن تقبل عفتي هملايا
أنا محب ياحبيبي من نوع آخر أسمه بيدايا
للعاشقين أنا معلم علمني الحبيب ووصايا
لا تعبسي لا فنفسي تشتهي وإن تهيئتي ليايا
حب عذري يازليخاء تدنوالنجوم لك ياقمرايا
بقلم/الأديب.حيدررضوان؛اليمن
2018/12/31

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق