الخميس، 26 أبريل 2018

بقلم
..ناصرعطامحمد
**************


انا القلم....
انا القرطاس....
والحروف.... محترقة
انا الهمس... اناالإحساس ...
انا الاحبار ..فى ورقة
دمعات حبرى نازلة..
يرتشف ورقى اكثرها
الحبر دمعى ...والذنب ذنبى ...
لو القلوب مفترقة
محبوبتى...معشوقتى..
بين النساء اجملهم
وكنيتى..فى دنيتى...
تغار من نجم برقا
وهى الجميلة..هى الأصلة....
كل المعانى تعرفها
وانا المغنى..مع التمنى..
قلبى تمرد واحترقا
كيف الولوج الى القلوب...
وسط الحروف المغرمة
تاهت حروفى... مع ظروفى....
حرفان منها افترقا
حاء وباء بانتماء.....
جوف الليالى بلا رجائى..
مع وفائى.. بدرى وليلى..انطلقا
سهر يدوم...مع الهموم..
النار تأكل حجتى
نزف طويل....قلب عليل...
الجفن والقلب احترقا
وسيلتى جميلتى.....
تلك الحروف ...اكتبها
نزف الحنين....اكل السنين....
والعمر منا قد سرقا
ورق نتيجة....بلا حصيدة...
تلك البعيدة اعشقها دمعى .....
حروف.. نهر ....يطوف...
يروى كل عوالمى
لكننى .. لا ارتوى.
حروف باتت محترقة

ب..Nasser Atta.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق