السبت، 28 أبريل 2018

بقلم
حنان سلام
**********

يامن ملكت فؤادي       
***************
يامن ملكت القلب والمشاعر
يامن دق القلب بعدد حروف إسمك
يامن جعلني أحيا بدل العمر ألف مرة
يامن جعلتني أحس إنك شهريار
وأنا جارية تتمني كلمة أو حتي صفحك
         إرحم ضعف قلبي
ولاتذبحني بسيف هجرك وبعدك
رجوتك أن تكون لي ملاك الرحمه
وأن تكون لي عاشق بكل لغات العالم
وتكون الحب بكل العصور
 إخطفني حبيبي
 علي حصانك الابيض
ولاتهاب من أي مواطن
فأنت الملك وانت من ملكت فؤادي
وأنت فارسي فحرر قلبي من سكونه
إجعله حرا طليقا بعالم تملأه لي عشقا
 سأرسمك نسمة علي شباكي
سأرسمك وشما علي صدري
سأجعلك نبضا لقلبي ليدق لك وبك
سأظل احبك حتي بعد موتي
سأظل اعشقك ولن أكف ولن أكتفي
أنت كأسي وخمري يثملني حبك
أنت سلوتي وهمسي
انت الروح بك احيا حبيبي
اذا كنت شهريار فلا تجعل هجرك
السيف الذي يذبحني وتطعن به قلبي
واذا كنت ملاكي خذ بيدي لجنتك
إجعلني أندم علي عمر مضي وأنت بعيدا عني
إجعلني أحيا بدل العمر ألف عمر وعمر علي عمري

بقلم / حنان سلام ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق