الجمعة، 27 أبريل 2018

بقلم
محمد الدراجي
***************


لابد أن تعلمى
أنك ملكت حياتي منذ ان عرفتك
وارتشف قلمي الحبر منذ ان عشقتك
وفي صعاب لحظاتي ترافقني ابتسامتك
ورآئحتك العبقة فى مساماتى..
وملامحك فى سحر عينيك..
وأشعر بعطركِ يتسلل الى ثيابي.
فياجمال عمري معك..
متنعمأ بحنانك
ياأمراة...
أخبريني ..من أنت..؟
ومن أى مكانآ وزمنآ أتيتِ...؟
قالت.. ياسيدي..
أنا...
الهامك...
عشقك...
وسيدة قصائدك
أنا ...
التي تتراقص..
بين أحرفك
أنا..
التي..غزوت قلبك
أنا ...
الراهبة...في شعاب روحك..
ياسيدي..
انا... تاج الاُنوثة ورحيقها..
أنا.. جمال عينيك..وسحرها..
أنا... خلجات أنفاسك ونبضها..
أنا ..التي..غادرتك..
كل النساء ..
لأجلها.
انا ..هو انا ماشئت ..
أني..انا..يا أنت..
وكما هويت ..
فكل الأسماء منك
تليق بي لأنك..
لأنك..تتغزل بي..
وعاشقآ لي
ولا غيري في مخيلتك واحساسك
انا.
الماضي..
الحاضر..
ولدت. بميلادك
أنا ست النساء..
ومابعدي..لتأتي من تأتي
أنا العابدة ..في محرابك
أنا عشقك
انا دفئك
أنا انفاسك

( سيد الحرف
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق