الخميس، 26 أبريل 2018

بقلم
بقلم سليم الخطابي
****************


الوردة
ســــاءلتني الــــــــوردة " من أنــــــــتَ من معــــــي "
أنا الذي أدمى العشق فؤاده و أدمعت عيني كل أدمعي
أنا الذي مــــــا همني إن قـــــــتلــــــــــــت متـــــــيما
على أي جـــــــنب يــــكــون في العشق مصــــــرعي
أنا الذي من رأى أهـــــوالي و إن كان صلد يـــــفزعِ
أنا الذي عاف جـنبي من ســـــــنين دفئ مخــــــدعي
أنا جرح فرعونيٌ قـــديمٌ منقوشٌ على هــرم خـــفرعِ
أنا العـــــشق أنا الحزن أنا الآهـــــات التي لا تنتــهي
أنا الذي في الــــــهوى بحر لا زيف هناك يــــــخدعِ
أنا لــــــحن حـــــزينا يمـــــــلئ الدنيـــــــا ألا تسمعي
أنا الذي من حــــــزنه شعرا و أبـــــياتا و حـبا يصنعِ
أنا الذي بـــــــغــير الوفى و الصدق أبدا لا يقـــــــنع
أنا عـــــــــاشق .. .تــــريثي في حكمك و لا تتسرعي
لــــــــــــيــس كل من ســـــــــــهر الليالي عــــــاشقٌ
و ليـــــــس كل من خـــط حرف لغة الهـــــوى يفقه


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق