الأربعاء، 21 فبراير 2018


بقلمى ... إيمان الخولى


المتعجرف..
------______-----__
أيها المتعجرف
المغرور
كل يوم تخلق لى الاعذار الوهمية
لكى تذهب إليها
وتتركنى فريسة الأوهام
والظنون
التى تقتلني ألاف المرات
أكتب و أنا جالسة شريدة
أيها المتعجرف
تتركني أنا الأميرة العاشقة
لحبك المجنون
وتذهب إلى جارية من جوارى السلطان
عجبت لك يا زمن
لماذا تكذب عليا كل ليلة؟
وتقول إنى مليكه فؤادك وعشقك الأبدى
وأنت تبحث عنها فى جمييييييع الأماكن
فهل ذنبى إنى أعشقك بصدق وأعلنت حبي على الملأ؟
فأصبحت أنا الجارية
وأصبحت هى أميرة فؤادك وتربعت على عرش قلبك
عجبت لك يا زمن
أيها المتعجرف المغرور
نسيت من أنا
أنا 👑 ملكة
وسأظل هكذا
متمردة..
عنيدة
لا تقبل الأنكسار
سوف أتنازل عن حبى
ب كامل أرادتى
أذهب إليها كما تشاء
فأصبحت..
أكره نفسي وضعفي أمام
عينيك
اليوم..
أترك لك القرار
تبقى معى
أم تذهب إليها
وتعيش فى عالم الأوهام
والنزوات
فأعلم جيدآ
إننى عشقك الأبدى
مهما طال الزمان
وإن حبى يسري بدمك حتى
الشريان
فأنا إمرأة فى العشق والهيام
تختلف عن جمييييييع النساء..ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق