الاثنين، 30 سبتمبر 2019

………….
……………..


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏


بك أنت .
تبخرت السعادة وجمالها
فقدت المدينة نجومها ...
و قمرا كان يضيؤها ...
و زهورا أغلقت عيونها ...
بعد أن تذابلت كل أوراقها ...
و سكتت طيور الحب ...
عن التغريد لا لسان لها ...
و كأنها لم تنسج الالحان ...
و لم تغني في أي صبح ...
لأن جمالا غزى المدينة ...
حاملا نورا متوهجا ...
فاق نور القمر و النجم ...
و أعذب أصوات الكون ...
لتتلعثم كل الأفواه ...
حتى طيور صباح الحب ...
مبهورة بهذا الجمال ...
و روائح عطرك سيدتي ...
فكيف و أنا ...
أ لست أنا من البشر ...
أ و لست أنا حبيبك ...
أحق البشر في هذا الخلق ...
جمالك حبيبتي ...
فأنت العزف و الألحان ...
و أبخرة قهوتي ...
في كل صبح ...
انت الأمل و الأمان ...
فيه العشق و الهيم ...
حتى الهواء يهوى الأنفاس ...
بالحب منك ...
ليسهد و يعتزل النوم ...
طائفا محلقا الكون ...
معلنا للطير و البشر ...
جريان الهواء فيه ...
فقط لأنك أنت ...
ما أروع العشق بك ...
و ما أروع الجنوني بك ...
فكم أشتهي ان أكون لك ...
لك الحب بحب ...
جسدا بك و به ملتصقا ...
لأعيشك كل العمر ...
في دروبها و ممراتها ...
في السرير الحياة مرقدنا ...
لتقتل به كل تعب الزمان ...
و نعيش معا ...
جنون العشق ...
فأنت ...
و بك أنت ...
أقاتل و أقتل ...
الوقت و الزمان ...
أ تشعرين الان حبيبتي ...
كم لك انا محتاج ...
كم لك انا مشتاق ...
لحظة حب
جاد الحلو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق