الخميس، 31 مايو 2018

***محمود عبدالجواد.***



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏زهرة‏ و‏طبيعة‏‏‏


اهواك والا اهوي سواك
لا لا انا اهواكي والا اهوي سواك
وانا بين عيناك اتت محبتي والشوق فداك
والنفس تعشق بلا عمر اتي والعشق حواك
والعشق قد اتي والسحر جواك
اطيب لدنيا نسجتها بين هدباك
وتشفع لي ان سابقتني لاراك
وتري بالشوق حبيبتي ثناياك
ستبقي امنيات محبتي تري خداك
لا ارضي بصمت نشرته بين عيناك
انا وعشقي سرنا معا لنجواك
سارت مشيئتي صوبك للقياك
اتتركي عشق تلذذ برسم شفتاك
اتتركي عين تسالت عن سر نداك
اتتركي نفسك تحيرت برفض نجواك
وانا وفؤادي سبقنا ظلنا وكفاك
هذه اقداري سرتها بارض خلاك
هذه دنياي عشتها والعشق غواك
انني سبقت اقراني. والحب طاب برضاك
ساكتب كلماتي والسطر سيري عشقي لثراك
انا وسطري امه والصمت سابق لقراك
اجود بالعشق والحب معا وانتي زمزمتي بشذاك
احببتها ولكن........ القاهره.مصرالجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق