.................
..،عمر اولاد وصيف....
.................
.....انا انسان عربيا....
انا انسان عربيا
منجمي
من جنوب البلاد
بدويا
يقيم في البادية
يضرب فجاج الارض
وطيء اهول الزمن كهذا
وتحديات الحكمومة المفلسة
رجع الصدى
يعيش علي قلق
برى مالايرون
ويدرك مالايدركون
يفضح المنافقون
ومتطفلين
يعرى جثاث قوم المصلين
في العراء
يبغي ماابتغي
في كل بلدة
يعرى يفضح
الولاة والقادة
والحكام والامراء
والملوك والرؤساء
بمايفعلون بالبلد
وضاع البلد
وماضاع احدا
احد
احدا
احد
....،عمر اولاد وصيف....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق