الأحد، 28 يوليو 2019

..........
الأديب/حيدررضوان.اليمن
..............



كوني لماخلقتي لاكما انتي
بعيد الباء عن عيني 
لا الذي في أمسك ولاأنتي
للذي في يومي
كوني كماشآىت الروح تأوي 
في جسدي أخطوا بك أملايرسمني
على مرعد الغيمي 
لاتعبسي إن هجرتك بمضاجعة أجفاني
نوارة أنتي وزجاجك وجدي 
إلم تكوني حاضنتي
ماأضئت في نظراتك سبلي
وأشعلت على كل قدم طريقه لينظر
للده المنوع والمنهي 
ماكنت في التيه والعابهه أنتي 
مدي داك وقولي ولهت لك
ياسيدي أمري

فلست الرى إلا الكون 
إلا سراب إلم تتبتلي بأفكارإيحائي
لتري سمة بواحة الخظراء ليرتع ويلعب خاطري
لاُحلحل خصرك المعقود من العقدٍ
فصدرك كطبل فيه أنا مسجونا
يتنظر منك في همسي
وطبق يداك ببعضها يزعجني
من نوحك وأنا بين كفك أم صدرك أمشي
فلم أعد من جنونك أدري
أوتدري
الوهم ماعاد مكتبتي 
واللغز أنا له الاكفئ حبا ظاهره بيدي
أي ديننا الوجد ياوجدي 
و يا أنتي وياأنتي ويأنتي؟؟!
ترعرعنا من الوهلة الاولى تذكري
من فوح مبخرتي
ومن غسني اليوسفي المدلل أبتعدتي
هاتي رأسك هاتي
أفلل القمل بشوكة القلمي
كماهو اللد يايسرى من عذالنا يسري
في عيون الدجل المهكر لي لألآء تكوني؟!!
حبيبتي أما تعبتي 
شُغلِت أناملك عن إشاراتي 
وعن وصلي بمن هو في مناجاتي
من أعين الناس يسري
صنف فريد في الآخرين انا كما انتي 
حل روح القدس في مكنونِي
وحرك الإحساس الحنوني
لوحك القلب في قلمي يحوي
يخط مكنون مربوبي
من مد موجه جئتي لؤلؤتي
وفي حدقات سواحلي نومتي
ولاأستيقضت انا من نومك فيني
إلم أكن فأنتي لم تكني؟!
من أي شي خُلق البرَدّْ والماء انتي 
من فوحة الروح جئناعلى طبق المسافاتي
وقال للكون أسمع وجودي في 
من وجود الوجد منه زئبقة برقتي
شعلة فألقى غمامة حبه فيك فكنتي
زجاجة وياك انا كسحاب قطرة وياك نزلتي
بين الوجود وماحوى مثال وجده المجدي
طارت الروح في مشوارها وعلى المراحل أحتويتي 
أنا وياك ودا بنوح الحمامِ ويغوثا من دجل الإفتتانِ ويعوقامضمد جروح مشوار المنالي
ونصرا للسلامي
فيك أنا اليوم زفيني

من برقة قول كن تجسدة حوريتي
فتوالد منها الرضى بروضتي 
وأحاطة فالحسن في الإكتمال مناظرتي
وتناثرة من عذالها الأنا لن تكون بمملكتي
ساخطة فتشطنة لماذا انا وانتي
وأنشطرت فكان بموضع الود يفصل الوصلي
ولكن اباعلى المدار من أسمه الله يرتله كفي 
و السلام مده لاجزرله هوالوجد والودود وكتابه يدي 
إلاأن يتم الود بجنحي
شرقا وغرب يماني من كنم له منسي
لتسموا الأفكار وتكتمل نظرة الجنة وتطري
عندها طارفكرها مرتلا مع من هوى سطري
كوني للحائي بآء القران قدحوى قارئ الأيدي 
فقالت بعد جهد قرة عين الزمان ياإسم خطه ربي
بالحب في القلب و الأيدي 
وعهدا أكون كماشئت مسطورا فحبك كوني
وصلى على الآلين ماسرى بصري قارئ الأيدي
الأديب/حيدررضوان.اليمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق