الأحد، 30 يونيو 2019

..........
ذوالفقارالاديب
.........
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏



((اعترافات......امام كاهن))؟
أحببتها...
أقر واعترف بذلك ...
فضلتها فوق روحي ...
فافعل ما بدالك ...
أحببتها ...
حتى نسيت نفسي في حبها
اختصرت بها كل ازمنتي ...
هذا جوابي قبل سؤالك ...
سيدي الكاهن ...
لا تفكر بي سوءآ ...
انا وهي التقينا بعد فراق ...
الف عام ...
في عالم الذر تسبح ارواحنا 
فارحم خيالك ...
نحن نعرف أنفسنا من نحن ...
من ؟؟
نحن شفاء ودواء لبعضنا...
وفر ما لديك...
من حرامك وحلالك ...
كل شئ بها لي ...
قلبا ودما ولحما وشعورا
وانا المستباح لها ...
حتى أصبحت أميرا ...
قبل أن تضرب الناقوس ...
وتبدأ صلاتك وقداسك وابتهالك ...
اعترف لك ...
انا وهي وضعنا لنا عرفآ ...
لا نخشى به لومة لائم ...
ولا سياط رجالك ...
هي روحي ونغمتها وغنوتها ...
لاترغمني على سواها ...
من اباح لك ...
ان تعلن لي احتلالك ...
سيدي الكاهن ...
الإكراه زنا ...
والحب عبادة ...
لا تحكمني بشرعتك ...
بقيودك واغلالك ...
مرمرتني لكنني أحبها...
نار حبها اهون لدي ...
من جنة دلالك ...
****************

ذوالفقارالاديب٢٦/٦/٢٠١٨العراق.اوروك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق