الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

………

حسني همام
…………
L’image contient peut-être : 1 personne, sourit, gros plan


« لماذا أنت مختلفة في نظري »
====================
تساءلت كثيرا يا حبيبتي
بيني وبين نفسي
لماذا أنت مختلفة على
الأقل من وجهة نظري
ولماذا أرى فيك أشياء
قد لايراها أحد غيري
أرى كل شيء فيك جميل
فيشدني أكثر فأكثر إليك
ولو حاولت البعد عنك
لا أستطيع حتى ولو ليوم
وأظل مشردا تائها لا أدري
إلى أين أذهب أو أمضي
لا أسمع لا أرى لا أشعر
بكل شيء مما حولي
هل سحرتيني بسحر
أم صنعتي لي عملا كي ألبي
وبعد تساؤلات كثيرة ربما
أكون قد أدركت ذنبي
لقد وجهت أنا بنفسي كل
حواسي واهتمامي اليك
فجعلت حواسي تحبك وتضعك
في موضع ليس لأحد عندي
فعينايي وقلبي وروحي وكل
حواسي احبتك أكثر من نفسي
أو لنقل أنها أصبحت لاتعرف
أن تفرق بينك وبيني
فإنها تعاملنا كشخص واحد
ولا ترضى أبدا بالانفصام الوقتي
نعم أدركت ذلك جيدا
وتيقنت أن الذنب ذنبي
ووجدت الإجابة على سؤالي
لماذا أنت مختلفة في نظري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق