الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

........
محمد فاروق عبد العليم 
......


.            انا   والشيطان
مالي  اري  الصورة   قاتمه  اختفت  منها   الالوان  اختفت  ملامح   كانت  واضحة   ام  انني  كنت  اعمي  لا  اري   جيدا  ام  كانت   هناك  غشاوة   علي   عيني  حجبت   الرؤية  فلم  اري  الصورة   بشكل   جيد   ااااااااه   من   تلك  الايام   والسنين   لقد   ظلمت  نفسي   وظلمت  قدراتي   ودفنت   نفسي   حيا   في  بحر   الضباب   بحر   بلا   نهاية  ام  هو  بحر   الشيطان   اغواني   هدوء   امواجة  فقررت   الابحار   فيه  بسفينتي   لكني   تهت  في   منتصف   الطريق  واختفت   الرؤية   من  شاشات   الرادار   وصرت   اسير   علي   غير   هدي   مني  صارت   سفينتي   تمشي   كما  يحلوا   للشيطان   ان  يريد  شيطان   تملكني   وجذبني   منظره   الكاذب   الخداع   لاسير   في   طريقة   ولا  استطيع   الافلات   بسفينتي   الي  بر   الامان  الي   شاطئ   ارسو  عليه  او  حتي   جزيرة   نائيه   اهرب   اليها   وانجوا  بنفسي   بكبريائي  والملم  ما  بقي  لي   واستعيد   حياتي    واستعيد  نفسي
وانا   كذلك   اذا   اري   نورا   قادم   من   بعيد   يشق   الضباب   يشق   الصمت   يشق   الظلام   يمد  لي   يده   لكني  صرت  وهننا   ضعيفا   لا   اقوي   علي   الحراك  واذا   به   يقترب   مني   يهزني   بقوة  وعنف  حتي   افقت   مما   انا   فيه   قال   لي   اركب  واترك   سفينتك  لقد   سكنها   الشيطان
ال كاتب  و ال مفكر
محمد فاروق عبد العليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق