الأربعاء، 29 أغسطس 2018

.......

بقلم زهير محمد صالح
..............

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit


همسات ناعمة
ماانساك
اه اعشقك وأخاف يوما تنسى
عنواني اخاف أن تهجر شطئاني
تتركني وحيدة أحزاني تتحرر
مني وتنساني بس انا ابدا
ماانساك
قضيت العمر ابحث عنك فوجوتك
ساكنا في قلبي وكياني وانا
ما انساك
لو سنين عمري تضيع والزهور
تنسى الربيع وماانساك
مهما غبت عيني تبقى وحدك
فوق الزمان وتبقى عيونك احلى
مكان وتبقى أنت أغلى إنسان
وما انساك
يمر اسمك على سمعي وأغرق
في بحر دمعي وإذا الوقت
فرقنا أذوب وينطفي شمعي
وما انساك
سأبقى احبك حتى ينتهى الحب
من الوجود او انتهى انا ويبقى
حبك على قبري ورود
وما انساك
كنت ومازلت وستبقى من أروع
من أدخله القدر إلى عالمي
أعشقك إلى الابد
وما انساك
قالت لي هل يأتي يوما وتنساني
قلت لها كل مااريده فقط ان
أضم يداك نحو قلبي واهمس
لك احبك جدا ولن
انساك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق