الجمعة، 29 يونيو 2018


.....عبدالوهاب الجبوري.....


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏زهرة‏، و‏نبات‏‏ و‏طبيعة‏‏‏





إلّاكَ يارب
إِلَهي لا تُعَذِّبني بذنوبي
فَإِنّي مُقِرٌّ بها
وبِالَّذي قَد كانَ مِنّي
فَما لي حِيلَةٌ
الا مذكراَ نفسي بكروبي
ولا لي رجاء ،
إلا بِعَفوِكَ
(إِن عَفَوتَ وَحُسنِ ظَنّي)
فَكَم مِن زَلَّةٍ
كشفتْ لي عيوبي
وكم من خطيئةٕ
كانت باعثا لشحوبي
رحماك ربي
من خائنة العيون
وما تخفي الصدور
فإن حرهما
نار تصطلي بلهيبِ
يارب أعني
على غض المحارم
مني طرفا قبل أن ألقاكَ
حزنا مبثوثا بنصيبي
ربي لا تجعلني
في الفاحشةِ مقداما
واجعلني يارب
في الخير إماما
واجعل لي لسانَ صدقٕ
رطبٕ بذكركَ ريانا
واجعلني من المتصدقين
فإني جئتك يارب
والأحزان تجورُ
(فانا لجودك يا كريم فقيرُ)
يدُ الرحمن دثريني
بحسن السجايا
وحياءٕ وطلاقة وجهٕ
ونفحةٕ علوية
( فإني الكسيرُ
وخاطري المكسورُ)
يا غفار سامح هفوتي
وأجب دعوتي
فأنت بالمغفرة
يا رحيمُ جديرُ
ربي أرحمني
يوم ترفع الروح إليك
ويتركني
الأهل والأحباب
ولا يبقى لي سواك
مؤانسٌ ولا نصير ُ

٢٠٨١/٦/٢٨

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق