الأحد، 21 يناير 2018

فنجان قهوتها
*************
جاءت تمسك فنجانا
تسرع نحوى الخطوات
تهدينى نظرة عينيها
تشير نحوى بيديها
خذ يا اجمل حلم حياة
جلست بين ذراعايا
اقتربت تمسك كفايا
تسبح فى عينايا
عينيها سهر أذهلنى
بل أسكرنى
وصفحة أشواق تحكى
حبا لى سيحاصرنى
همست تتكلم سحرا
أخذت تسرد لى قصصا
كنت أنا الفارس فيها
تتناول أطراف حياتى
تقلب فيهاصفحاتى
تخبرنى عن ماض ولى
تخبرنى عما هو آت
قالت يا أنت اسمعنى
يا أنت كل حكاياتى
هل تسمع فيك دقاتى
فأنا فارسة أحلامك
وأنا شريكة أيامك
أنا نصفك الغائب منك
أنا قدرك ووحى إلهامك
هى تخبرى عنها
وأنا أتفقد عينيها
أسبح فيها
قد أمسكت يديها
صمت لسانى
تاهت منى الكلمات
لا أنطق حرفا
لا أعرف نظم عبارات
وأخذت أهذى وهى تسمع
حروفا منى تفرحها
تنشيها
تحييها
توقظها لحظات
صرنا نقرأ سطر الروح
نخاطب معا الوجدان
لكن فى صمت بلا بوح
نتلاقى فى همس
نتبادل عشق الروح
الحب فينا يسري
أنهارا فينا تجري
تروى ظمأ المهج
تزرع فينا بستان زهور
رياحينا بالعطر تفوح
عشقا أبدى خلق
قبل بدأ خلق الروح
.بقلمي // يسري مطاوع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق