................
عماد ابو دياب
.................
لحن الاحزان
يا أماه أن القلب لفراق منكسر
وحيث أن أنفاس الروح تحتضر
وصار قلبي بالفراق غير. مقتدر
من شدة الاحزان قلبي على جمر
وأصبح القلب بعذاب الفراق يئن
وصار بالفراق. عاتب بالقدر
فإن الحنين من بعد فراقك رحلا
أمسى الجفاء والجراح يمزق الوتر
ففى الفراق أبكي القلب و القمر
وفى الليل فراقك أحزن السهر
وصار القلب بالحياة مكتئب
وأصبح لايهواه الحديث والسمر
وان كان نبض القلب فى الجسد
فليست بدونك بالحياة مقتدر
فإن فراقك أبكا الدار والجدار
وأصبح من بعدك لا يدخله بشر
مرت عليه أحزان الفراق هادمة
فيها الآلام لا توقف وصارت امر
اسكنته خفافيش كحلاء موحشة
وما ظل فى جماله من بعدك أثر
لحن الاحزان الشاعر عماد ابو دياب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق