.................
أمل محمد
..............
أغار عليك
وهبتك روحي ونبضي
سلمتك كل جميل في
بادلتني الإحساس والنبض
عودت عيني لرؤياك بكل وقت
ثم امتنعت فجأة عني
فتشت عن سبب مقنع
وجدتك تلهو مع غيري
انتحبت وعاتبت عليك
قلت إن الغيره تقهرني
إن لم أغار انا من يفعل إذن
إن لم تكن الغيرة شعوري
هل يعني هذا أني أحببتك إذن
هل ترى يوجد حب دون غيرة
تقول خنقتك بإحساسي
أرد وأقول من لا يغار لا يعرف
الشعور بالحب
فالغيرة والحب توأمان
ولدا ليعيشان معا
لا يفترقان
وأنا أقر وأعلنها صارخة
نعم أغار وأغار
أغار عليك من النسمة
إن لامست خدك قبلي
اغار عليك من الخيال
إن غصت فيه بعيدا عني
أحببتك بجنون قوي
ألا يحق لي أن أغار
إن وجدتني يوما غابت
عني الغيرة من معجمي
تأكد لحظتها أني حذفتك من كلي
أخرجتك من الكيان
تخلصت منك لآخر العمر
لكن إن استمرت غيرتي
فتأكد أن حبك يجري بدمي
ساخده معي للممات
أمل محمد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق