.....................
أحمد الخلبه
..............
حال
جاري محاكمة الرياح
لأنها لواقح
تخالط الأزهار
في الليل والنهار
ويتم سجن الليل في ليل
لأنه يسفر عن عيون النجوم الجميلة
وابتسام الضياء في الأقمار
وفصل الحاء عن الباء
لأنهما إذا اجتمعا
أيقضا المشاعر
فتزهر الأمنيات
في القلوب والأفكار
وتفريق الغيوم بالرصاص
لأن دموعها
عميقة الآثار
وتقديم احتجاج إلى الشمس
لأن دفأها والماء
يجعلا الأرض
تبوح بالأسرار
ويغريا الأزهار بالتبرج
فتفتح أزرارها
وتبدي زينتها
وتبث عطورها
عن قصد واختيار
والتأهب جار
على قدم وساق
لمنع الربيع من القدوم
لأن اطلالته الجميلة
وأنفاسه العليلة
تدعو إلى البذار
وينشر النشوة في الكائنات
تستيقض من سباتها
تجاهر بالعشق
تتغازل بالألحان والأشعار
وهذه المشاعر
مجلبة للعار
ومصيرها في النار
أحمد الخلبه

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق