.................
محمدالمصقري
.....................
غمــوض الحـب"
لم يبق في الحب لاعيب ولاحرج
يامقلة العين قلبي منك منزعج
اني هويتك من سابق طفولتنـا
وانت مازلت تمحي لمــعة الازج
ان كان للوضع تأثيرا الم بــنا
لابد ان تنجلي لابد من فـــرج
ونلتقي ياكحيل العين عن قـرب
والمدوالجزر فينا سوف يختلــج
ونسنسات الهـوى في بحرنا امتزجت
والحب في محتوى القلبيــن يمتزج
بقلم أ/محمدالمصقري

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق