..................
محمد حامد الكعبي
................
قد طال العمر بك عاشق
وبلياليه السوداء أفقدك
حتى أصبحت لي هواجس،
أفكر بين الحين والحين للقياك
والجسم أصبح حرارته مرتفعه
كحراره الشمس، من صداك
ونوايه العشق تعذبني،،
جالس بين الطرقات أبحث عليك
ماذا بقى بالقلب غير العذاب
وسنين العمر ضاعت. بعشقك.
هل لك تسألني.ماذا. أفعل،،،
ماذا أعبر عن مشاعري أليك.
ماذا أفكر في منتصف اليل،،
وماذا افعل بنهارة بدونك.
كأني سمكة عنده خروجها من الماء
أنا مثلها أختنق بعد،رحيلك
هاكذا أنا وحيدا.أفكر بذكرياتي
وأقلب سجل الأوراق وقاموسك.
محمد حامد الكعبي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق